صقور المستقبل يتعادل مع دينامو زغرب دون أهداف في افتتاح النسخة الخامسة لكأس الأبطال الدولية

شهد ملعب نو إستادي كوستا دورادا بمدينة تاراغونا الإسبانية اليوم انطلاق النسخة الخامسة من كأس الأبطال الدولية. وجمعت المباراة الافتتاحية صقور المستقبل ودينامو زغرب، وانتهت بالتعادل دون أهداف، مع أداء قوي قدمه الفريق السعودي أمام أحد أكبر الأندية الكرواتية.

وبدأت المباراة بشكل متكافئ، فانطلق تركي السعيد من الجانب الأيسر ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة مرت محاذية للمرمى. ورد سيرينو من جانب دينامو زغرب بتسديدة قوية أخرجها الدفاع إلى الركنية. وفي الدقيقة 36 فاجأ علي المكي دفاع الفريق الكرواتي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس غراكانين فعادت لعلي غزواني الذي لم ينجح في وضع الكرة في الشباك الخالية، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل دون أهداف.

ومع انطلق الشوط الثاني كما انتهى سابقه، بتكافؤ في الأداء الذي انحصر في وسط الملعب. وأظهر الفريق السعودي قوة كبيرة وتجانسًا بين الخطوط وانضباطًا تكتيكيًا صارمًا جعل اختراق دفاعاته أمرًا صعبًا، رغم مهارة لاعبي الفريق الكرواتي. وعلى الجانب الهجومي، قدم مهاجمو صقور المستقبل أداءً جيدًا وترك لاعبوه لمحات فنية لافتة. ولكن محاولات الفريقين لم تنجح في تغيير النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف.