فوز كبير للفريق الأبيض أمام أوستريا فيينا بأربعة أهداف مقابل هدفين

حقق صقور المستقبل السعودي “الأبيض” فوزًا كبيرًا أمام أوستريا فيينا النمساوي بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن المجموعة الثالثة من كأس الأبطال الدولية. وسجل عبدالرحمن البيشي هدفين للفريق الأبيض، كما سجل ماجد خليفة وحسان فقيه هدفًا لكل منهما. بينما سجل لأوستريا فيينا كل من دينيس ونيرمين.

وبدأت المباراة بقوة من الجانبين مع عدة فرص على كلا المرميين. وكاد الفريق الأبيض أن يفتتح النتيجة بعدما انفرد إياد بدري بالحارس غير أن تسديدته خرجت محاذية للقائم. ومع مرور الدقائق بدأ الفريق النمساوي يسيطر أكثر على الكرة ولكن دون أن يتمكن من هز شباك عمار الدريهم لتنتهي الجولة الأولى دون أهداف.

وكانت بداية الشوط الثاني سريعة إذ تمكن أوستريا فيينا من افتتاح النتيجة عن طريق دينيس. ولم تدم فرحة الفريق النمساوي طويلاً، فقد تمكن الفريق الأبيض من إدراك التعادل سريعًا في الدقيقة 50 عن طريق عبدالرحمن البيشي بعد عرضية جميلة من الجانب الأيمن. ثم أضاف ماجد خليفة الهدف الثاني في الدقيقة 54 بعد انفراده بالحارس وتسجيله بطريقة جميلة.

وفي الدقيقة 61 عاد عبدالرحمن البيشي للتسجيل بعد أن انفرد بالحارس وسدد بقوة في الشباك. وعاد أوستريا فيينا لتقليص الفارق سريعًا في الدقيقة 65 عن طريق المهاجم نيرمين الذي سدد كرة قوية على الطائر من داخل منطقة الجزاء غالطت الحارس الدريهم. وفي الدقيقة 74 أضاف حسان فقيه الهدف الرابع للفريق الأبيض برأسية جميلة إثر ركلة ركنية. ولم تنجح محاولات أوستريا فيينا للرجوع في النتيجة لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويكسر الفريق الأبيض سلسلة النتائج السلبية ويحقق أول انتصاراته في البطولة.